Première revendication et séquence vidéo des accrochages en Tunisie.

Les seules images vidéo existantes à ce jour des derniers accrochages armés en Tunisie
pourraient être au sein de cette vidéo publiée sur Dailymotion par SeifJr le 06 janvier 2007 à 11h27.

Nous avons reçu à Nawaat cet email (voir plus bas) de la part de “la Jeunesse pour l’Unicité et le Djihad en Tunisie” revendiquant les derniers accrochages armés avec les forces de l’ordre Tunisiennes. Ces accrochages ont fait de nombreuses victimes tant au sein des forces de l’ordre tunisiennes que parmi les membres de ce groupe qualifié, par les autorités tunisiennes, de “dangereux criminels“.

Les auteurs de cet email annoncent leur entrée dans une “guerre sainte contre le tyran” -“الجهاد والقتال ضدّ الطاغوت “- afin de mettre un terme aux agressions contre “les musulmans en général et les musulmanes voilées en particulier“. Ils précisent également qu’ils n’ont nullement l’intention de viser des civils innocents.

A l’heure où nous publions l’intégralité du contenu de cet email ci-bas, nous ne disposons d’aucun élément permettant d’authentifier la source de cette revendication. Tout au plus, savons-nous qu’il existe un groupe portant la même dénomination, surtout actif en Irak. Par ailleurs, le contenu du email reçu ne fait aucune référence à ce groupe Djihadiste Irakien. Les auteurs du email insistent plutôt sur leur appartenance tunisienne.

Face au silence et aux déclarations contradictoires des obscures “sources non officielles” auxquelles les Tunisiens sont accoutumés et étant dans l’incapacité d’authentifier le email reçu, la rédaction de Nawaat demeure encore, comme beaucoup de tunisiens, dans le flou total. Aussi, tout comme à l’égard des sources obscures des officines du pouvoir, il convient d’aborder cette information avec toute la prudence nécessaire. Le manque d’information sur ce qui se passe en Tunisie est, tout au moins du côté du régime tunisien, littéralement scandaleux eu égard à la gravité des affrontements. Le public tunisien n’a eu à disposer que d’une image triviale publiée par un journal pro-gouvernemental non moins trivial.

Toujours est-il… qu’il est intéressant de noter une certaine similitude au niveau de la localisation géographique entre la photo de la maison mise en ligne sur le site du journal progouvernemental Essabah et celle sur la séquence vidéo en haut de cet article.

Enfin, si cette revendication s’avérait authentique, il nous a paru inconcevable qu’elle ne puisse pas être partagée avec le public tant le mutisme du ministère de l’Intérieur devenait gravissime.

 
 

لقد وصلنا هذا البيان على التوّ على العنوان الألكتروني للموقع. حرصا منا على تقديم المعلومة للقراّء ننشر هذا البيان. فالرجاء توخي الحذر الشديد و عدم التسرع في التعامل مع بيانات مجهولة المصدر خاصة في أجواء غياب المعطيات و التعتيم الإعلامي الذي يحيط بالأحداث التي تشهدها تونس حاليا.

عن نواة


بيان من شباب التوحيد والجهاد بتونس

شباب التوحيد والجهاد بتونس


بسم الله الرّحمان الرّحيم

الحمد لله الكبير المتعال، والصّلاة والسّلام على الضحّوك القتاّل وعلى جميع الصّحب والآل. أمّا بعد،

هذا بيان من شباب التوحيد والجهاد بتونس نخرجه للناّس كي نجلّيَ حقيقة ما يحدث في بلادنا فنقول وبالله التوفيق :

إنّ الشباب المجاهدين الذين اشتبكت معهم عناصر أنصار الطاغوت هم من خيرة شباب البلاد أخلاقا وثقافة وسلوكا ومنهجا وكلّهم من عائلات مرموقة في المجتمع وهم ليسو بمجرمين كما زعم الجهاز الإعلامي للطاغوت.

قال تعالى : (أَفَنَجْعَلُ الْمُسْلِمِينَ كَالْمُجْرِمِينَ. مَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُونَ)
إنّهم شباب خرجوا مضحّين بالغالي والنفيس لمقارعة الطاغوت وجنده على إثر اعتدائه على “الحجاب الإسلامي”. فالمسلمات في هذا البلد يضطهدن لحجابهن وأصبح كشف حجاب المسلمة من قبل أعوان الطاغوت في وضح النهار في الطرقات والأسواق، ولا يتمّ استثناء أحد حتى اللّواتي يرتدين “الفولارة” التونسية و”السّفساري” التونسي. أضف إلى ذلك ما يعانيه الشباب المسلم من أجل التزامه وإعفائه للّحية. وطاغوت هذا البلاد مولع بسجن المسلمين دون سبب غير الالتزام بشرائع الدّين. فلقد بالغ “بن علي” وأذياله في الكفر والعناد وعاثوا في هذه البلاد فسادا..

كل ذلك وغيره دفع شباب تونس الأبرار إلى إعلان الجهاد والقتال ضدّ الطاغوت من باب تأدبه وكفّ أذاه عن المسلمين عامّة وعن المتحجّبات خاصّة فرسول الله عليه الصّلاة والسّلام أجلى يهود بني قينقاع من المدينة بسبب كشفهم لعورة مسلمة واحدة وقتل مسلم واحد. فما بالنا بـ”بن علي” وأذياله يكشفون العورات ويسومون شعب تونس ألواناً من العذاب يومياّ.

فليعلم “بن علي” وحزبه أنّ قتالهم سيظلّ قائما ما لم يرفعوا أيديهم عن المتحجّبات وما لم يكفّوا عن عدوانهم. وليعلم كلّ من يعمل في مناصرة الطاغوت أنّ الذّبح والقتل ينتظرانه وأنّ مآله في الآخرة بإذن الله إلى نار تلظّى، قال تعالى : (الَّذِينَ آَمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا)

وليطمئنّ شعب تونس إلى أنّ المجاهدين لا يمكن أبدا أن يتعرّضوا لأيّ من عوام الناّس في هذه البلاد حيث أنّ شريعة الإسلام تحرّم ذلك، قال تعالى : (وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا)

وما ذكره جهاز إعلام الطاغوت من كون المجاهدين سيستهدفون مواقع مدنيّة أو تجاريّة كلّه كذب وخداع هدفه تشويه الصّورة الصاّفية للجهاد ، فما ذنب عامّة النّاس في ما يقوم به “بن علي” وأنصاره حتىّ يتمّ إذايتهم، وهل يُعقل أن يفكّر مسلم في إذاية رجل يسعى لجمع قوت يومه أو امرأة تبتاع من السوق أو طفل يلعب مع أقرانه ؟
هذا لا يفكّر فيه عاقل أبدا !!

كذلك ما ذكره الطّاغوت من وجود المخدّرات لدى الشّباب كلّه كذب وبهتان وهذا ليس غريبا من طاغوت تونس.

وفي الختام ندعو جميع المسلمين إلى مناصرة شباب التوحيد والجهاد بتونس بالدعاء وبتسليط الضوء في وسائل الإعلام على ما يقوم به طاغوت تونس من قمع لشعبه..

وصلّى الله على محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين والحمد لله رب العالمين

تونس في ٠٦ كانون الثاني ٢٠٠٧

الموافق لـ ١٧ ذو الحجة ١٤٢٧

Themes

Inscrivez-vous

à notre newsletter

pour ne rien rater de nawaat

iThere are no comments

Add yours

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *