أوّل مولود لمخبر المشاريع، نواة “هاكر سبايز”، الأجندة أوّل موقع إجتماعي تونسي يهدف إلى فهرسة كلّ الأحداث المُبرمجة في تونس و في أيّ مكان و تجميعها في قوائم. من الثقافة إلى السياسة، من المظاهرات إلى سهرات النوادي، يمكن أن تجدوا كلّ شيئ على موقع الأجندة. لم يعد هنالك داعي لتصفّح الإنترنت طيلة ساعات بحثا عن أحداث. على “الأجندة” كلّ شيئ مبوّب وفقا للتاريخ، المكان أو حتى نوع الحدث.

يمكنكم بكلّ سهولة خلق أو مشاركة أحداثكم المفضّلة. “الأجندة” توفّر لكم فرصة خلق الأحداث الخاصة بكم أو إستيراد أحداثكم من فايسبوك أو “قوقل أجندا”.

بعد فتح حساب خلال دقيقتين تكونون مستعدّين لإستدعاء أصدقائكم لمختلف الأحداث و الفعاليات. يمكنكم أيضا معرفة ماذا يفعل أصدقائكم و خصوصا مشاركة مختلف الصور و الفيديوات المتعلّقة بأحداثكم المفضّلة.

“الأجندة” هي أيضا أداة ضرورية للفاعلين في الحياة الثقافية، السياسية أو الجمعياتية. صانعوا الأحداث يجدون بذلك دعما للإعلان عن فعالياتهم و للوصول إلى أوسع عدد ممكن من الجماهير.

لمعرفة طريقة عمل “الأجندة” بصورة أفضل ألقوا نظرة على التقديم الفيديو للموقع، فهو كفيل بإقناعكم أنّ “الأجندة” ضرورية لكم.