نواة في دقيقة: الكاميرا الخفية، ساحة رمضانية للمعارك السياسية

أثارت برامج الكاميرا الخفيّة خلال السنوات الأخيرة جدلا واسعا على الساحة السياسيّة والإعلاميّة. هذه البرامج التّي كان من المفروض أن تكون ترفيهيّة بالأساس، تجاوزت هذا الدور لتتحوّل إلى ساحة خلفيّة للصراعات السياسيّة وتصفية الحسابات والتأثير على الرأي العام. آخر هذه البرامج، كان برنامج شالوم الذّي استدعى تدخّل النقابة الوطنيّة للصحفيّين التونسيين والهيئة العليا المستقلّة للاتصال السمعي والبصري لما احتواه البرنامج من تناول مبتذل للقضيّة الفلسطينيّة والاستخفاف بمسألة التطبيع مع الكيان الصهيوني.

Media

2Comments

Add yours
  1. 1
    mandhouj

    أعتقد أن الأمر يتجاوز الإستخفاف بالقضيۃ الفلسطنيۃ . . هو خدمۃ للصهيونيۃ , و نوع من الغوس في العمق التونسي لفهم مدی فقبول المواطن للتطبيع . . الراجل يحب سفارۃ فوق الطاولۃ و في الضو ! كل الدول المطبعۃ تعرف أن الكيان الصهيوني لن يتنازل عن سفارته التي تحت الطاولۃ و لو تعطيه سفارۃ ۃ في كل ولايۃ قنصوليۃ و مكتب تجاري و مكتب ثقافي , . . . ذلك هو طبعه . السفارۃ تحت الطاولۃ هي روح وجود الصهيونيۃ في أي دولۃ . . الكيان الصهيوني الغاصب و العنصري لا يمكن أن يفرط في سفاراته التي تحت الطاولۃ و لو يكون له ألف موقع فوق الطاولۃ في أي دولۃ . . الكيان الصهيوني الغاصب هو خطر حتی علی الجاليۃ اليهوديۃ في تونس , و خطر علی التراث اليهودي الوطني . . و لذلك الدولۃ التونسيۃ يجب أن تكون واعيۃ بهذا . . ثم التونسي في أغلابيۃ الساحقۃ لا يقبل بالتطبيع . . التطبيع بح , مضمض , يا كيان يا غاصب .

  2. 2
    Sputnik

    1. l’Etat sioniste est un Etat théocratique, colonianiste et d’apartheid. le colonisation et l’apartheid n’ont pas d’avenir, comme on l’a vu.
    on peut trouver curieux que des Etats laiques eg. la France, USA … soutiennent cet Etat théocratique.
    la raison ?? les JUIFS dans ces pays détiennent tous les pouvoirs: médias, finance, politique …
    de plus en France, le JUIF est devenu sacré, intouchable, incritiquable.
    les JUIFS ont imposé leur loi liberticide: si vous critiquez le JUIF ou israel vous irez en prison ( loi Gayssot ). ainsi sont poursuivis en justice un humoriste, un historien universitaire … parce qu’ils ont osé critiquer le JUIF, alors qu’on peut critiquer le Pape, le Christ, l’Evangile … no problem !!!
    tous les JUIFS de la planète ont le droit de venir en israel ( loi du retour) . mais les 5 milions de réfugiés palestiniens, n’ont pas le droit au retour !!!
    israel possède 300 + armes nucléaires. personne ne proteste. l’Iran qui n’en possède aucune, tout le monde proteste !!!
    allez comprendre …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *